جمعية العون المباشر تتوسع في عملها في المجال الأكاديمي والتعليمي في القارة الأفريقية

حصلت جامعة الأمة في كينيا التابعة لجمعية العون المباشر لميثاق الجامعة رسمياً من قبل سعادة رئيس الجمهورية الكينية السيد أوهورو كينياتا.

وتم توقيع الاعتماد بحضور وزير التعليم في كينيا ورئيس مجلس إدارة جمعية العون المباشر الدكتور/ عبدالرحمن المحيلان ورئيس مجلس الأمناء ورئيس مجلس الجامعة وممثل سفارة الكويت في كينيا السيد/ أحمد البخيت في القصر الرئاسي بمدينة مومباسا، جاء الاعتماد لتكون جامعة الأمة أول جامعة إسلامية باعتراف رسمي ونهائي في كينيا كما تمنى مؤسس الجمعية الدكتور عبدالرحمن السميط رحمه الله وسعى له.

جدير بالذكر أن جامعة الأمة هي أول جامعة إسلامية خاصة في كينيا. تعتمد فلسفة الجامعة على المبادئ والقيم الإسلامية مع التركيز على التطوير الكامل للموهبة الفردية والاستقامة الأخلاقية والعمل الجاد والقدرة التنافسية لتشجيع التميز في جميع مجالات الحياة، لتعزيز التحول الاجتماعي القائم على المبادئ الإسلامية مع تعزيز التعايش السلمي بين الأشخاص الذين لديهم عقائد مختلفة والعرق والعرق.

تقدم الجامعة أكثر من 27 دورة دراسية في أكثر من 26 برنامجًا للحصول على درجة البكالوريوس والدراسات العليا والدبلوم والشهادات وتكرس جامعة الأمة لتوفير أفضل تجربة تعليمية للطلاب مع التزامها الكامل بالتميز في المعايير الأكاديمية بدايةً من التصميم التعليمي إلى البحوث والخدمات الطلابية.

كما تسعى جمعية العون المباشر أن يتوسع عملها في المجال الأكاديمي والتعليمي في القارة الأفريقية وأن تحصل جامعاتها على الاعتماد من قبل الجهات الرسمية في الدولة.