إفطارات وتنظيم البرامج التوعوية ومسابقات القرآن الكريم

تستمر جمعية العون المباشر بتنفيذ إفطارات الصائم التي تبرع بها المحسنون لتوزع على إخوانهم في ٢٧ دولة أفريقية واليمن على شكل ولائم إفطار مطبوخة وسلات إفطار جافة توزع في القرى والمناطق ذات الحاجة.

صرح بذلك مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام والتسويق م. ماجد الزعابي “أن الجمعية استعدت لتنفيذ أكثر من ٢ مليون و٧٠٠ ألف وجبه هذا العام بإذن الله وستستمر بتنفيذها بشكل يومي طوال رمضان”.

كما كثفت أقسام التوعية التابعة للجمعية متابعة حلقات التحفيظ في المساجد والمدارس القرآنية التابعة للجمعية وتنظيم المسابقات القرآنية التي تشغل الشباب بالقرآن في هذا الشهر الفضيل.

أضاف الزعابي موضحا ” حاليا تقام تصفيات مسابقة عبد الرحمن السميط الأولية التي نأمل أن يكون من المتأهلين في نهائيات المسابقة من يرشح للمسابقات الدولية بإذن الله”.

يقول ماجد الزعابي ” رمضان شهر البركة والنشاط، تزدهر فيه البرامج والأنشطة التي تنفذ في كل منشأة تابعة للعون المباشر سواء كانت مدرسة أو دار القرآن أو مسجد أو دار للأيتام، ومتابعة تنظيم الدروس التوعوية وصلاة التراويح في المساجد هي أحد مشاريع الجمعية كل رمضان، وقد حظي عدد من أبناءنا الأيتام الصغار المحفظة والمتميزين في القرآن بإمامة المصلين بالتراويح في يوم او يومين تشجيعا وتحفيزا لهم على الاستمرار في اتقان حفظهم.