لدعم مشروع الجمعية في نقل الماء الصالح للشرب في الصومال

تم التعاون بين الأمانة العامة للأوقاف وجمعية العون المباشر حيث قدمت الأمانة مبلغ 13600 ديناراً كويتياً للجمعية وذلك بهدف دعم مشروع الجمعية في الصومال لنقل المياه الصالحة للشرب عن طريق تجهيز 200 صهريج ماء وشراء تناكر وصهريج بسعة 45 برميلاً لإغاثة الشعب الصومالي.

بهذه المناسبة تقدم المدير العام لجمعية العون المباشر د. عبد الله السميط بالشكر والتقدير للأمانة العامة للأوقاف على سرعة تجاوبها وحسن تعاونها في تعزيز العمل الخيري الكويتي حول العالم كما هي عادتها، مؤكداً بأن الجمعية تقدر عالياً الثقة الكبيرة التي توليها الأمانة للجمعية وحرص الجمعية الكامل على إيصال المساعدات إلى مستحقيها بكل شفافية.

وأضاف د. السميط بأن هذا المشروع يساهم بشكل فعال في تخفيف المعاناة الكبيرة التي يعاني منها الشعب الصومالي في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بسبب الحروب والنزاعات التي عصفت بالصومال وأدت إلى تدهور الأوضاع الأمنية والمعيشية والصحية والتعليمية وغيرها.

وختم د. السميط مؤكداً بأن الجمعية لن تأل جهداً في توفير كل ما يمكنها تقديم للشعوب المتضررة في القارة الأفريقية، متوجهاً بكل الشكر والتقدير للمتبرعين الكرام الذين يساهمون في دعم الجمعية ويثقون في أدائها من خلال الإنجازات الكبيرة التي حققتها على امتداد رقعة جغرافية شملت 30 دولة أفريقية ورقعة زمنية تجاوزت 33 عاماً من العمل الخيري والإنساني.