أعلنت جمعية العون المباشر أن مشروع الأضاحي الذي تنفذه الجمعية كل عام ، يعد بمثابة فرصة جيدة لإدخال السرور إلى قلوب إخواننا المسلمين ، خاصة الفقراء منهم ، من أجل مشاطرتهم فرحة عيد الأضحى المبارك , مؤكدة أنها قامت خلال العام الهجري 1431بالتركيز على الأحياء والقرى الفقيرة, وأيضا المناطق التي يصعب على الجمعيات والمنظمات الخيرية الأخرى الوصول إليها ، حيث بلغ إجمالي ما تم إنفاقه على مشروع الأضاحي لهذا العام  2.118 مليون دولار أميركي في جميع الدول التي تعمل بها الجمعية، والتي وصل عددها إلى 27 دولة .

وقالت الجمعية أنها حرصت كعادتها على اختيار أماكن الإنتاج والشراء من المربيين أنفسهم ، وبشكل مباشر تفاديا للشراء من الأسواق ، وذلك للحصول على الجودة والسعر المناسبين ، بما يصب في صالح مشروع الأضاحي والمستفيدين منه.

وأضافت أن عملية التوزيع مرت – بفضل الله – بطريقة احترافية في أجواء رائعة يسودها الفرح والسرور والدعاء لكل المحسنين ، ولكل من رسم البسمة على أوجه الفقراء والمساكين، متمنية أن يدخل الله – سبحانه وتعالى -هذه الفرحة يوم القيامة إلى قلوب كل من ساهم في هذا العمل من قريب أو بعيد”.

وقدمت الجمعية الشكر لعموم المحسنين والمحسنات الكرام،الذين قدموا الدعم والمساندة لمشروع الأضاحي ، مشيدة بهذه الجهود في توطين العمل الخيري.