ار الأستاذ أمجد رمان المنسق العام لموقع بادر منظمة العون المباشر في الكويت ضمن مؤتمر الشراكة المعلوماتية الذي نظمها مكتب الامم المتحدة بالتعاون مع جمعية العون المباشر والهيئة الخيرية الاسلامية.

وقد التقى السيد رمان كلا من السيد عيسى بورحمة المدير التنفيذي للمنظمة و الأستاذ جاسم الربيع مدير عام الرعاية الاجتماعية في القارة الافريقية، والمسؤول عن عشر دول افريقية في منظمة العون المباشر، واستمع خلال اللقاء إلى عرض لأنشطة الرعاية الاجتماعية والتي تشمل الأيتام والمدارس بالإضافة إلى انشطة مختلفة أخرى، ويقوم قسم الرعاية الاجتماعية برعاية نحو 19000 تسعة عشر ألف يتيم في القارة الافريقية وبزيادة مستمرة كل سنة.

ويعرف عن  منظمة العون المباشر أن لها معايير خاصة في الرعاية الاجتماعية تتلخص في الرعاية الشاملة حيث يتلقى اليتيم مثلا رعاية شاملة من الطعام واللباس والتعليم حتى التخرج.

وجدير بالذكر أن منظمة العون المباشر والتي انشأها الداعية المعروف الدكتور عبد الرحمن السميط  قبل اكثر من ربع قرن هي من اقدم المنظمات الاسلامية العاملة في القارة الافريقة حيث نفذت الالاف من المشاريع الدعوية والاغاثية وخرجت الالاف من الطلاب والذي اصبح منهم من يحوز على مناصب عليا في دولهم، ويشهد للمنظمة بالنزاهة والفعالية والاعتدال والقبول العام في القارة.

وفي نهاية الزيارة قدم الاستاذ رمان عرضا لمشروع بادر على الاخوة في المنظمة والذين أبدوا اعجابهم بالمشروع و خاصة ان الموقع يُعرف بالمنظمات ويقرب العمل الاغاثي من عامة الناس.