لتقديم الشكر على جهودها الخيرية المميزة

تقديراً للجهود الكبيرة التي قامت بها جمعية العون المباشر في بوركينا فاسو على المستوى الصحي والتعليمي والتنموي والإغاثي، قام سفير بوركينا فاسو في الكويت أبو بكر كوتي بزيارة للمقر الرئيسي للجمعية في الكويت ليقدم الشكر لكل العاملين في الجمعية على يقدموه من أعمال متميزة في بوركينا فاسو بما يساهم في رفع المعاناة عن الفقراء والمرضى ويعزز الواقع التنموي للمجتمعات الأفريقية بشكل عام.

وكان في استقبال السفير مدير الإدارة الثقافية وتنمية الموارد البشرية ومدير إدارة الرعاية الاجتماعية ومستشار خدمة المتبرعين سعد العريفي ورئيس قطاع الغرب طارق فهيم.

بهذه المناسبة، قال السفير إن جمعية العون المباشر “تقدم خدمات لشعب بوركينا فاسو “تبذل جهوداً أكبر من عدة دول مجتمعة ولقاؤنا مع رئيس العون المباشر مدعاة للفخر والاعتزاز،” مؤكداً على ضرورة تطوير الدعم في ملف التعليم والصحية وهذا ما تخطط له العون المباشر في خلال السنوات الثلاث القادمة بمشيئة الله.

جدير بالذكر أن جمعية العون المباشر بوركينا فاسو تكفل 1400 يتيماً وتقدم خدمات تعليمية لنحو 6000 طالباً بمدارس العون المباشر، بالإضافة إلى النشاط الصحي والإغاثي ومشاريع المياه العديدة. وهذا ما دفع حكومة بوركينا فاسو لتقدير نشاط العون المباشر خلال العام 2015 م بمنحها – وسام فارس- وهو من أعلى الأوسمة على مستوى الدولة .