بريادة العون المباشر والنجاة الخيرية

تنفذ جمعية العون المباشر بالتعاون مع جمعية النجاة الخيرية حملة توزيع 100 ألف وجبة طعام جاهزة داخل الكويت، بدعمٍ كريم من ثلث ناصر عبد المحسن السعيد وشركة دايت كير، حيث بدأ  توزيع الوجبات بشكل يومي في كل مناطق الكويت لنزلاء المحاجر الصحية وضيوف الكويت من الجاليات الوافدة، بدأت الحملة في 23 مارس لتستمر حتى توزيع كامل الكمية حسب خطة محددة.

يصرح المدير العام لجمعية العون المباشر الدكتور عبد الله عبد الرحمن السميط بأن هذه الجهود تأتي إسهامًا من الجمعية لمساندة مؤسسات الدولة التي لم تقصر في خدمة شعبها والمقيمين في أرضها، ومشاركتها كفاحها لهذا الوباء الذي طال الجميع، ويعبِّر السميط عن سعادته بتبنِّي الجمعية لهذا العمل الذي يراه واجبًا تجاه الله أولًا ثم تجاه الوطن الذي يمثِّل مع أهله الريادة الإنسانية والخيرية في العالم كله، وبهذا عُرف أهل الكويت حكومة وشعبًا.

ويبيِّن مدير العون المباشر أن القيام بهذا المشروع له أهمية بالغة هذه الأيام، فكثير من العمال أصحاب الدخل المحدود فقدوا أعمالهم بسبب هذه الأحداث، وليس من اللائق تركهم يعانون وهم يعيشون في بلد الإنسانية الذي يصل خيره إلى أصقاع الأرض.

ويتابع: أنهم ومن خلال عملهم وقربهم من الميدان؛ لاحظ تسابقًا وتعاونًا كبيرًا من أهل الخير، كلٌ في مجاله وبما يستطيع تقديمه، ومن ضمنهم شباب الكويت الذين برهنوا أنهم رجال المرحلة، فقد لبّوا نداء الوطن، وأظهروا ريادة ونُبلًا لمسه الجميع.

وختم السميط تصريحه بحمد الله على توفيقه للجمعية بالإشراف على هذا الإحسان، سائلًا المولى عز وجل أن يحفظ الكويت وأهلها من كل سوء، شاكرًا الدعم الكريم الذي قدمه ثلث المحسن ناصر عبد المحسن السعيد وشركة دايت كير.